شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

شركة كشف تسربات بالرياض وحل جميع مشاكلها بالضمان إذا كنت تعاني من مشاكل تسربات المياة فى منزلك وتعاني من إرتفاع فواتير المياة بشكل كبير، نقدم لكم اليوم الحل النهائي لكل مشاكل تسربات المياة وإرتفاع الفواتير، يمكنك الإستعانة الآن بأفضل شركة كشف تسربات بالرياض والمملكة العربية السعودية بالكامل، الشركة الوطنية المتخصصة فى مجال كشف تسربات المياة منذ سنوات طويلة، تخلصك من كافة مشاكلك نهائياً وتضمن لك عدم ظهورها مرة أخري فى المستقبل، وذلك عن طريق إستخدام أفضل معدات وأجهزة إلكترونية حديثة وأفضل تقنيات التكنولوجيا لحل هذة المشكلة فى أسرع وقت ممكن وبأعلي جودة ودقة وأقل تكاليف .. مع الشركة الوطنية لا ترهق نفسك بالبحث عن حل بالطرق التقليدية القديمة التى تكلفك الكثير من الجهد والوقت والمال ولا تعطيك النتائج التى تتمناها وسريعاً ما تعود المشاكل من جديد .



شركة كشف تسربات

أفضل شركة كشف تسربات مياه بجدة ، حيث تعتمد فى عملها على أفضل فريق مدرب من أكبر الفنيين والخبراء فى هذا المجال، القادرين على التعامل فوراً مع أصعب المواقف وتحت أى ظروف وإيجاد الحلول الفعالة لجميع مشاكل تسربات المياة، وبهذا الشكل يضمن العميل حصولة على خدمة بجودة عالية جداً دون الحاجة إلى أى تكسير فى المنزل، مما يحافظ على المنزل ويقلل التكاليف على العميل كما يقلل مدة إصلاح المشكلة .
كما تعطي الشركة الوطنية ضمان لفترات طويلة جداً على كل أعمال الإصلاحات والخدمات التى تقوم بها الشركة فور الإنتهاء منها وذلك لطمئنة العميل وضمان الثقة بين العميل والشركة .

ميزات خدمات الشركة الوطنية

تقدم الشركة الوطنية العديد من الخدمات فى مختلف مجالات النظافة العامة، وسوف نعرض لكم فى هذا الموضوع هذة الخدمات بالتفصيل .. كما تتميز الشركة الوطنية بالعديد من المميزات والإمكانيات التى تجعل العملاء يختارونها دون غيرها، وهى كالتالي :

·         تعتمد الشركة الوطنية فى عملها على طاقم كبير ومحترف من أمهر الخبراء والفنيين والعمال المدربين على العمل تحت أى ظروف ومع أصعب المشكلات وإيجاد لها حلول فورية وفعالة، كما أنهم يقومون على تلبية كافة إحتياجات العميل ومتطلباتة لأن شعار شركتنا إرضاء العميل أولا .

·         تهتم الشركة بمبدأ التخصص والكفاءة فى العمل، فجميع العاملين لدي الشركة تم إختيارهم بعناية شديدة، لضمان كونهم على أعلي مستوي من الكفاءة، لضمان إنجاز جميع مطلبات العميل وحل مشاكلة وحصولة على نتائج مثالية كما يتمنى وأكثر .

·         تستخدم الشركة فى عملها أحدث وأفضل الوسائل والتقنيات والمعدات العالمية المستوردة خصيصاً للشركة، لضمان دقة النتائج وسهولة حل المشاكل حتى تصعب نسبة الخطاً فى العمل لا تذكر .

·         أهم ما يميز الشركة الوطنية هى الخبرة فى العمل بمجلات كشف التسربات بالرياض لسنوات طويلة، جعلت الشركة على دراية كافة بكافة مشاكل التسربات ومطلبات العملاء وشكواتهم المتكررة، وبالتالي تعمل الشركة على حل هذة المشكلات قبل تفاقمها وبدقة عالية وضمان عدم ظهورها من جديد .

·         توفر لك الشركة السعودية الآن خدمة مميزة جداً وهى خدمة التعاقدات السنوية، حيث يتم عمل صيانة دورية لكافة أعمال السباكة فى منزلك على مدار السنة، لضمان حل أى مشاكل فور حدوثها قبل أن يتفاقم الأمر وتزداد تكلفة إصلاحها وكذلك الوقت اللازم فى عملية حل المشكلة .

إذا كنت من سكان مدينة الرياض أو أحد الأماكن القريبة منها وتعاني من مشاكل تسربات المياة فى منزلك ومن مشاكل إرتفاع فواتير المياة بشكل ملحوظ ومفاجئ، الآن مع الشركة الوطنية أصبح حل مشاكل تسربات المياة أسهل وأسرع وأدق بكثير، وذلك بإستخدام أفضل التقنيات والوسائل الحديثة المتطورة وإستخدام أفضل المعدات والأجهزة الذكية لمعرفة مكان الخلل بشكل دقيق دون الحاجة إلى تكسير أو بذل مجهود زائد .

طريقة كشف تسربات المياة دون تكسير

فى البداية يتم الكشف عن تسربات المياة داخل خطوط المياة الرئيسية الساخنة والباردة بواسطة الأجهزة الإلكترونية الحديثة حتى يتم الوصول إلى مكان الخلل والعطل بشكل دقيق دون تكسير .
ومن ثم يتم البدء فى طرح الحلول الممكنة والبدأ فى معالجة المشكلة من أساسها وضمان عدم وجود أى تسربات بعد الإنتهاء من علاج المشكلة من قبل المتخصصين والفنيين .

أنواع تسربات المياة

·         تسرب المياة البارز : وهذا النوع يكون واضح للعين المجردة وسهل إكتشافة لأنه يكون واضح من تآكل الحوائط والأرضيات وهشاشة طبقات الدهان وسقوطها فى بعض الحالات المتقدمة .

·         التسرب المخفي : هذا النوع يكون خطير لأنه لا يتم إكتشافة بسهولة وبالعين المجردة، لأنه يكون غير مرئي ويكون داخلي بين الحوائط، وينتج من مشاكل تسربات المياة داخل شبكات المياة وداخل الجدران والأرضيات لفترات طويلة .

وبمجرد تواصل العميل مع الشركة الوطنية يقوم المتخصص بإكتشاف مكان العطل والخلل بإستخدام الأجهزة الإلكترونية الدقيقة والتى تعطية رسم تفصيلي عن المشكلة ومن ثم يتم إختيار الطريقة الأمثل للقضاء علي المشكلة وضمان عدم ظهورها من جديد بأقل تكلفة وبسعر مناسب للعميل، وعادة يتم الإصلاح خلال 24 ساعة على الأكثر من الإتفاق مع العميل، ويتم التواصل مع العميل من قبل قسم مراقبة الجودة الخاص بالشركة، وذلك لمعرفة تقييم العميل لأداء المؤسسة وفريق العمل والمتابعة أيضاً فى حالة الضمان الذى حصل علية العميل، وذلك للتأكد من إرضاء العميل وحصولة على النتيجة المرجوة .

نصائح لتجنب مشاكل تسربات المياة

·         يجب غلق محبس المياة الرئيسي عند السفر لفترات طويلة أو عند عدم الحاجة .

·         من الضروري أن يتعرض المنزل لتهوية جيدة ولأشعة الشمس على مدار ساعات النهار .

·         يجب الإهتمام بعمل صيانة دورية على فترات من 6 شهور إلى سنة لشبكات المياة والصرف الصحى الخاص بالمنزل، بالإضافة إلى أعمال السباكة وغيرها .

·         الإلتزام بمعايير السلامة عند إستخدام شبكات الصرف وشبكات المياة .

·         عد الإنتهاء من إستخدام المياة يجب التأكد جيداً من غلق منابع المياة .

إذا لاحظت وجود أى بقع رطبة فى الجدران والأرضيات الخاصة بمنزلك أو بتساقط طبقات الدهان أو إرتفاع مفاجئ فى فواتير المياة الخاصة بك، عليك سرعة الإسراع للإستعانة بالمتخصصين والكشف عن وجود مشاكل تسربات المياة والعمل على حلها على الفور فى حال وجودها، وذلك لكي تتجنب الأخطار والمشاكل الناتجة عن تسربات المياة وهى :

·         تجنب مشاكل وأخطار تآكل البنية التحتية للمنزل والمبني بالكامل بسبب تسربات المياة المستمرة على فترات طويلة.

·         تفادي غلاء وإرتفاع فواتير الكهرباء بصورة أكبر بكثير من إستهلاكك.

·         عدم إهدار المياة وترشيد إستهلاكها .

·         المحافظة على البية العامة من التخريب .

تجنباً للمرور بكل هذة المشاكل وإهدار الكثير من الوقت والجهد والمال، يمكنك الإنتباة من البداية إلى أى مشكلة من مشاكل تسربات المياة وعلاماتها الواضحة والتى ذكرناها لك داخل الموضوع، وعلي الفور تستعين بالشركات المتخصصة فى مجال تسربات المياة لضمان إنتهاء المشكلة وعدم ظهورها فى المستقبل القريب .. إذا كنت من سكان مدينة الرياض أو أحد الأماكن القريبة منها وتعاني من أى مشاكل فى تسربات المياة فى منزلك أو فى فندقك أو شركتك الخاصة، يمكنك الإستعانة الآن علي الفور بالشركة الوطنية المتخصصة فى مجال تسربات المياة وغيرها من مجالات النظافة والخدمات العامة.

تعليقات