عزل اسطح بالرياض

 

عزل اسطح بالرياض أفضل الشركات المتخصصة التى تعمل فى مجال عزل اسطح والخزانات وعزل اساسات بالرياض والمملكة العربية السعودية بالكامل، وفى هذا الموضوع سوف نعرض لكم بالتفاصيل معني العزل وفوائدة وأنواعة وإستخداماته، بالإضافة إلى أهم مميزات الشركة الوطنية وخدماتها المختلفة وطرق التواصل معها بمدينة الرياض وبالمدن القريبة منها.

الشركة تقدم افضل خدمة عزل مائي وحراري للمنازل والاسطح والاساسات، وذلك لحماية الاسطخ من مشاكل تسربات المياة، كما تقدم خدمات العزل المائي والحراري للمسابح والمطابخ والحمامات وخزانات المياة الأرضية والعلوية لحمايتها من الحرارة وسقوط الأمطار.



عزل اسطح بالرياض

وتقدم الشركة الوطنية إلى عملائها الجدد والحاليين أفضل خدمة عزل حراري وأفضل أنواع عزل اسطح طبقاً لرغبة العميل وإحتياجاتة،حيث يتم إستخدام مادة العزل القوة والتى تمنع الاسطح الخاصة بالمنزل من امتصاص المياة حتى لا يتسرب الماء داخل المنزل والمبني بالكامل .

وخلال عمليات الإنشاء يتم صب مادة عازلة عند صب الأسطح وعند تبليط الأسطح، وهى مادة السايكروبروف، والتى تعمل علي غلق المسام بين البلاط، وبهذا تقوم بعملية عزل تامة بين السطح وبين اى امطار او مياة يتعرض لها البلاط، وكذلك توفر الشركة الوطنية أيضاً خدمات عزل خزانات المياة، فعند تعرض الخزان للتآكل أو الصدأ بمرور الوقت وبفعل تقلبات الجو وغيرها من العوامل، يتم إستخدام مادة الابوكسي او السايكروبروف أيضاً لحماية الخزان وعزلة تماماً عن الماء والحرارة، وهكذا يضمن العميل عدم حدوث أى تسريب للماء او الحرارة لداخل الخزان، وبالتالي يضمن آمان وسلامة مياة الخزان والوقاية من العديد من الأمراض الخطيرة.

مع الشركة الوطنية انت فى ايد أمينة ومتخصصة جداً، حيث تهتم الشركة بإستخدام أجود وأفضل مواد العزل العالمية والمستوردة خصيصاً للشركة، وتعمل هذة المواد بتقنية المانية متطورة جداً تعالج كافة مشاكل تسربات المياة مع ضمان لفترات طويلة علي كافة خدمات وأعمال الشركة.

انواع عزل الاسطح

منع تسربات المياة بالحمامات 

يوجد نوعين من العزل وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي وسوف نعرض لكم شرح مبسط لكل نوع من أنواع العزل كما يلي :

العزل الإيجابي : بمعني أن يتم منع الماء من الدخول إلى الشئ الذي تم عزلة .. وعادة يتم إستخدام العزل الإيجابي لأنه آمن وفعال ويضمن الوقاية والسلامة من مشاكل تسربات المياة .

العزل السلبي : هو عملية إخراج المياة من الشئ المراد عزلة، ويتم إستخدامة فى بعض الحالات التى يصعب إستخدام فيه العزل الإيجابي وحينها يتم عمل العزل السلبي .

مع الشركة الوطنية يدوم طلاء أرضية العزل لمدة من 8 إلى 10 سنوات، مع وجود صيانة دورية مستمرة من قبل الشركة، حيث يتم إضافة مادة العزل إلى الرمل لتعطي لها ملمس خشن وتمنع الإنزلاق .. ومع الشركة الوطنية يتم عمل عزل مائي وحراري للأسطح المبطلة والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة الخاصة كما يتم عزل الجدران والأقبية والأساسات والأحواض المائية، وأخيراً تم تجديد خدمة العزل المائي والحراري للأعمدة الداعمة للمصاعد .

كما أن مواد العزل تختلف بإختلاف أنواع الأسطح والأرضيات، حيث أن هناك عزل مائي وحراري للاسطح الخرسانية، وعزل مائي وحراري للأسطح المبلطة، وعزل مائي وحراري للشينكو .

فوائد العزل المائي والحراري للأسطح والأرضيات

هناك العديد من الفوائد لعملية عزل اسطح وارضيات وخزانات المنازل، وهى أن عملية العزل تجنبك مشاكل تشقق الدهانات والطبقات الخارجية للمبني، كما أنها تحمي الخرسانة من التفتت وتحمي حديد التسليح من الإصابة بالصدأ مع مرور الوقت، كما أن العزل يحكي الأرضيات بجميع أنواعها من الرطوبة، كما أن العزل الحراري يساعد على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة خاصة فى المناطق الحارة مثل مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية بالكامل، ومن الجدير بالذكر أن لون مادة العزلة الفاتح يعمل بشكل تلقائي على عكس أشعة الشمس ويقلل من استهلاك الكهرباء فى فصل الصيف، خاصة عند إستخدام المكيفات المنزلية كثيراً، وكذلك عند إستخدام الدفايات فى فصل الشتاء، فعند قيامك بعملية العزل الحراري سوف تلاحظ إنخفاض وفرق كبير فى فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلك، حيث أن الدراسات الحديثة قد أكدت أن العزل الحراري يقلل إستهلاك الكهرباء بنسبة حوالي 42%.

 

إذا إهتم العميل بالإستعانة بالخبراء والمتخصيين لعمل صيانو دورية للعزل الحراري والمائي، فسوف يدوم هذا العزل لفترات طويلة جداً وسنوات عديدة، وسوف ترتفع قدرتة على حماية الأرضيات والأسطح بنسبة عالية وملحوظة، فالعزل الحراري والمائي يضمن سلامة المنشآت، خاصة إذا تم عمل الخدمة بدقة وكفاءة عالية، وهذا ما تضمنة لك الشركة الوطنية التى تقدم خدمة عزل اسطح المباني فى أقصي سرعة وبدقة ومهارة فائقة وبكفاءة وجودة عالية جداً، حتى تحصل على الخدمة التى تتمناها وأكثر، كما تقدم الشركة صيانة دورية لكافة أعمالها للعميل علي فترات من 6 شهور إلى سنة .

 

الخامات والمواد الألمانية لعزل الأسطح

تهتم الشركة الوطنية بإستخدام أفضل الخامات والمواد الألمانية المستوردة خصيصاً للشركة فى عمليات العزل المائي والحراري للأسطح والأرضيا سواء الأسطح المبلطة أو الخراسانية، كما تعتمد الشركة فى عملها علي فريق من أمهر الفنيين والخبراء في هذا المجال والمدربين على أعلي مستوي للعمل تحت أى ظروف وتقديم أفضل خدمة بأعلي جودة ودقة وكفاءة، والإهتمام بمتطلبات العميل وإحتياجاتة أولاً، ويقوم الفريق بعمل فحص دوري للعميل لمتابعة العزل وضمان سلامتة وذلك فى حالة رغبة العميل بذلك، وهدف هذة المتابعة هى ضمان أن العملية قد تمت علي أكمل وجة وبشكل صحيح تماماً، ويمكنها أن تستمر لسنوات طويلة للحفاظ علي منزلك وتجنب مشاكل تسرب المياة وغيرها .

 

مواد وطرق العزل المائي والحراري

 

عزل خزانات المياة

تقدم الشركة الوطنية خدمة عزل خزانات المياة الأرضية والعلوية عن البيئة المحيطة بها، وذلك لضمان تجنب وجود أى تسربات مياة تدخل إلى داخل مياة الخزان وكذلك دخول مياة الصرف الصحي إلى الخزان، حيث يتجنب الخزان التعرض لأي نوع من أنواع البكتيريا والفطريات والميكروبات والحشرات، للحفاظ علي صحة العميل وأسرتة .. وتستخدم الشركة الوطنية أفضل أنواع مواد العزل التى لا تترك أى آثار أو رائحة فى المياة، وتضمن لك مياة نظيفة وآمنة، حيث يوجد فريق متكامل لدي الشركة من أفضل الفنيين المدربين على أعلي مستوي من الدقة والخبرة والكفاءة مهتمك هى إستخدام التعقيم المناسب والمواد المناسبة وتنظيف الخزان من كافة الشوائب العالقة، من أجل سلامة العميل وسلامة أسرتة .

 

عزل الحمامات لتجنب مشاكل تسرب المياة

كما تقدم الشركة الوطنية خدمات عزل الحمامات والمطابخ، وذلك للحفاظ على الأسطح الخرسانية والحفاظ على أرضيات وحوائط الحمامات من الرشح وتجنب مشاكل تسربات المياة .. وتستخدم الشركة أيضاً أجود أنواع مواد العزل حفاظاً على جدران وحوائط وأرضيات الحمام ومنع تعرضها لأى تآكل أو خدوش بفعل تسربات المياة مع مرور الوقت .

 خدمات اخري : عزل اسطح بجدة

إذا كنت من سكان مدينة الرياض أو أحدي المدن القريبة منها، لا تترد كثيراً ولا تكلف نفسك التعامل مع الشركات الغير مضمونة والتى لا تعطيك النتائج المثالية التى تتمناها، وتواصل علي الفور مع أفضل شركة تعمل فى مجال عزل اسطح وأرضيات بالرياض والمملكة العربية السعودية، الشركة الوطنية، يمكنك الإتصال للحجز والإستعلام، وتعرف على أفضل العروض وخطط الأسعار التى تقدمها الشركة الوطنية لعملائها الجدد والحاليين.

تعليقات